هيأة رعاية الموهوبين في العراق .. المقالات .. افتتاح الصف الرابع الابتدائي للموهوبين في النجف

أسم الموقع : هيأة رعاية الموهوبين في العراق

عنوان الصفحة
افتتاح الصف الرابع الابتدائي للموهوبين في النجف
محتوى الصفحة
   برعاية معالي وزير التربية الموقر أ.م.د محمد اقبال الصيدلي وبأشراف مباشر من أ.م.د وصال محمد جابرالمشرف العام على مدارس الموهوبين في العراق والوفد المرافق لها. اقامت هيأة رعاية الموهوبين حفل افتتاح الصف الرابع الابتدائي للطلبة الموهوبين في محافظة النجف الاشرف في مبنى مدرسة الموهوبين - النجف الاشرف يوم الثلاثاء الموافق 3/1/2017 في تمام الساعة التاسعة صباحاً. بحضور محافظ النجف الاشرف السيد..


لؤي الياسري والامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين والسيدة سهيلة الصائغ عضو مجلس محافظة النجف الاشرف و السيد مدير عام تربية النجف الاشرف الاستاذ اياد امين والاستاذ مردان البديري معاون مدير تربية النجف للشؤون الادارية والاستاذ صباح بلال مدير الاشراف الاختصاص والسادة مدراء ومعاوني مدارس الموهوبين في محافظات الانبار وميسان والبصرة.


   واستهل الحفل بقراءة اّي من الذكر الحكيم تلاها احد الطلبة الموهوبين ثم تلاه قراءة النشيد الوطني من قبل مجموعة من الطلبة الموهوبين وتلتها فعاليات الحفل الاخرى التي ضمت مجموعة من القصائد والاناشيد التي تغنت بحب الوطن وكان من ضمن فقرات الحفل عرض مسرحي قام به مجموعة من الطلبة الموهوبين.


وقام بضيافة الوفد العتبة العلوية برئاسة الامين العام نزار حبل الوتين علما ان العتبة العلوية مستمرة بدعمها لمدارس الموهوبين في العراق.


  واختتم الحفل بتقديم السيد المحافظ درع المحافظة للتميز والابداع الى الدكتورة وصال محمد جابر تعبيرا عن مباركة وامتنان المحافظة للهياة على هذا الحدث التاريخي العظيم.  تلاه توزيع الهدايا المقدمة من قبل السيد المحافظ الى اعضاء الهيأة والكادر التدريسي والاداري فضلا عن الطلبة الاوائل.


وختاما تم افتتاح الصف الرابع الابتدائي للطلبة الموهوبين من قبل السيد المحافظ والسادة الحضور.


تاريخ الأضافة : 2017-01-05
الرجوع الى الصفحة الرئيسية