هيأة رعاية الموهوبين في العراق Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
الأستفتائات
 مارأيك بأداء مدارس الموهوبين
ممتـــاز
جيد جدا
جيــــــد
لا بأس



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 201
مواقع إلكترونية
موقع وزارة التربية
وزارة العلوم والتكنولوجيا
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة النفط
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
المزيد من المواقع ...
الطقس
جميع المحافظات
الوقت الان

فريق الزيارات الميدانية التابع للامانة العامة لمجلس الوزراء يزور مدرسة الموهوبين

    قام فريق الزيارات الميدانية التابع للامانة العامة لمجلس الوزراء بزيارة مدرسة الموهوبين في بغداد من أجل النهوض بالواقع التربوي واحتضان العقول والمواهب الشابة ورعايتها. وذكر بيان  صادر عن الامانة أن " الفريق الزائر التقى بمديرة المدرسة الدكتورة وصال محمد جابر وملاكها التدريسي، واطلع على عدد من البحوث العلمية التي أعدها الطلبة، فضلاً عن التجول في قاعات الدراسة والمختبرات الخاصة بالمحاضرات العملية".

وتابع ان "الفريق ابدى استعداد الأمانة العامة لمجلس الوزراء لتقديم كل أنواع الدعم وإزالة كافة العقبات التي تواجه الإدارة وكادرها التدريسي، في سبيل توفير الأجواء المناسبة للطلبة الموهوبين لإظهار ابداعاتهم العلمية والفكرية التي تصب في خدمة البلد".

واشار البيان الى ان " مديرة المدرسة  وملاكها التدريسي قدموا نبذة عن طبيعة عمل المدرسة والآلية التي يتم فيها قبول الطلبة الموهوبين، وخضوعهم إلى اختبارات عديدة في الاختصاصات كافة، حيث يبلغ عدد الدارسين فيها [43] طالباً وطالبة في محافظة بغداد، فضلاً عن مدرسة  واحدة في كل من محافظات الأنبار ونينوى والنجف والبصرة وميسان، كما قدمت شكرها وامتنانها للخطوة التي أقدمت عليها دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في زيارة المدرسة، التي عدتها دعماً معنوياً"، وبين ان "الطلبة عبروا عن حرصهم الشديد لبذل المزيد من الجهود في تسخير مواهبهم وطاقاتهم لخدمة وطنهم مستقبلاً".

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 29-01-2014 | الوقـت: 09:20:38 صباحا |

Share
صفحة جديدة 1